أيــــام زمـــــان - من الفولكلور العراقي عــــد وآنه عـــــد 4




كلمات أغنية أنوار عبد الوهاب العراقيه في الأصاله تغني أغنية عد وأنا أعد وأنا اعتبرها مطارحه بالحب بين اثنين ونشوف يا هو أكثر هموم وأنا أجد نفسي أكثر منها ولكن لا أستطيع الغناء سوى أصنت لصوتها وكلماتها الجميله تثلهب بالعد
كلمات اغنية وعد انه وعد
عد وانه اعد و نشوف ياهو اكثر هموم
من عمري سبع سنين و قليبي مهموم
راحوا ويلي راحوا بعد ما ظلوا احبابي
راحوا ويلي راحوا بعد ما ظلوا احبابي
عندي و اخاف عليك و دورك امك
مش بسواد العين....بصبيها اضمك
عندي و اخاف عليك و دورك امك
مش بسواد العين....بصبيها اضمك
راحوا ويلي راحوا بعد ما ظلوا احبابي
راحوا ويلي راحوا بعد ما ظلوا احبابي
يلما عليك هموم عونك يا هل ماي
جا خنيبت و محيت.... لو بيك الوياي
يلما عليك هموم عونك يا هل ماي
جا خنيبت و محيت.... لو بيك الوياي
راحوا ويلي راحوا بعد ما ظلوا احبابي
راحوا ويلي راحوا بعد ما ظلوا احبابي
عد وانه اعد و نشوف ياهو اكثر هموم
من عمري تسع سنين و قليبي مهموم



0 comments:

2009@ سوالف عراقية

اشترك معنا في سوالف عراقية